منتدى الفوعة
(`'•.¸........(` '•. ¸ * ¸.•'´)........¸.•'´)
«´¨`*´¨`الفوعة يا سميرة الصيف ´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨` أخبريني عن أصدقائي´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨`عن باحة المدرسة القديمة´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨`عـن غـروب الشمـس´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨`و مـــــوقد الشــــــــــتاء´¨`*´¨`»
(`'•.¸........(` '•. ¸ * ¸.•'´)........¸.•'´)



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جبحـثالتسجيلدخول
     الإخوة الأعزاء أعضاء و زوار منتدى الفوعة السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و أهلاً وسهلاً بكم في أسرة منتدى الفوعة        نأمل أن تجدوا ما يسركم ويفيدكم في هذا المنتدى  *  متمنين لكم أطيب وأسعد الأوقات    

     ننتظر مشاركاتكم القيمة والمفيدة وكذلك ردودكم البناءة * و نرجوا منكم الإنتباه الى ضرورة إختيار القسم المناسب للموضوع المراد إدراجه في صفحات المنتدى* مع فائق الود والإحترام   


شاطر | 
 

 وشهد شاهد من أهلها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
reeshab



الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 14/04/2009
عدد المساهمات : 26

مُساهمةموضوع: وشهد شاهد من أهلها   الثلاثاء أبريل 21, 2009 7:45 pm

على قدر اهل العزم تاتي العزائم ( كفانا تقزيم لدور مصر يا من تسيئون إلى أم الدنيا )

ان المتتبع لقضيه ما يسميه الاقزام خليه حزب الله ويصفونها بالاضرار بمصر ومصالحها وتلفيق الاكاذيب - بالعمل علي قلب نظام الحكم - إن دل هذا انما يدل علي سطحيه النظام الامني والسياسي وتقوقعه داخل أوهامه الدائمه - وإحساسه بالخطر الداهم - حيث العزله الشعبيه والسياسيه - وتخبطه وعدم معرفته للمهام العظام التي يجب ان يتحملها تجاه قضايا امته وشعبه - إن وصولنا لدرجه حتي لعدم فهم ما يدور من متغيرات حولنا لهي الكارثه التي تحيق بدور مصر كبير الاثر وعظيم الضرر - وسنصل الي تقزيم هذا العملاق الاممي الرائع - الله بعونك ارض الكنانه - لقد تولي امورنا من
لا يعرفون قيمتك الحقيقيه بين الامم - فإلي جانب الاضرار بالاقتصاد القومي - والاضرار بالبناء السياسي لمصالح شخصيه واطماع فرديه وعائليه - يتم الآن الاضرار بمصالح مصر القوميه والعالميه - فلو سئل أي مبتدا بالسياسه عن ما يحدث الان من تدمير لقوانا القوميه والدفاعيه عن امتنا العربيه والإسلاميه - لعرف اننا يجب ان نناصر هذه القوي ولا نرغمها علي اتباع الطرق الغير شرعيه للدفاع عن مطالب أمتنا - وذلك بحفر الانفاق - ونسهل لهم الحصول علي السلاح للدفاع كما يقولون ويتشدقون - بالشرعيه - فلو كان هناك شيئ من وطنيه لدي قيادتنا ومسؤولوا توجيه امر مصر -
لسمح لهذه القوي بالعمل الشرعي للدفاع والمقاومه - والدخول الشرعي للقيام بالمهام الملحه لإنقاذ شعبنا في فلسطين من المجازر التي يتعرض لها - ونحن اذن من طين واخري من عجين كما يقول المثل الشعبي - فتخيلوا يا ساده اننا بعد ان خضنا اربع حروب من اجل فلسطين ونعتبر الكيان الصهيوني قاتل ابنائنا - وتدمير اقتصادنا - نتحول بمائه وثمانون درجه واصبحنا نناصر العدو ضد اخواننا ونحاصر كياننا الفلسطسني موجهين الضربه تلو الاخري لهذا الكيان وكاننا جزء من اسرائيل - وننفذ السياسه الامريكيه الاسرائيليه - هل يعقل ما تر اه الآن من تلفيق التهم وذبح المناضلين
- تحت ذريعه انهم تعاملوا باسلوب غير شرعي - وهل اتيحت لهم الشرعيه من جانبنا - ولم يستخدموها - حقا اننا نتعامل بسطحيه - ( هل إتبع المناضلين بعمليه الطريق الي إيلات من مناضلوا البحريه المصريه ودمر خلالها المدمره الاسرائيليه وكانت فخر امتنا الاسلوب الشرعي - ان العمليه لا يعلم عنها الاردنيون ولا الامن الاردني بل كانت عمليه مخابراتيه مائه بالمائه - ) وعلي هذا نتمني من القضاء المصري ان يكون بالمستوي المعهود منه ولا يجر إلى مهازل الداخليه والامن - الذي لا يفكر بشيئ الا حمايه نظام سياسي منتهي امره شعبيا وعالميا - وامميا وعزل حتي عربيا- والله
من وراء القصد
كتبها (محمد علي ابراهيم ( خبير تربوي) ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mare.mam9.com/index.htm
سليمان أسد
عضو مساهم


الجنس : ذكر
العمل/الترفيه : ماجستير زراعة
مكان الاقامة : سورية
المزاج : متقلب ... مع الجو !!!
تاريخ التسجيل : 29/05/2008
عدد المساهمات : 717

مُساهمةموضوع: رد: وشهد شاهد من أهلها   الأربعاء أبريل 22, 2009 3:23 am



هناك الآلاف من العقلاء المصريين الذين شهدوا بذلك و أكثر منه

إليك أحد الرسائل التي أرسلت من مصري الى السيد حسن نصر الله








السيد حسن نصر الله

السلام عليكم

اولا اعتذر لكم باسم كل الشرفاء فى مصر عن هجمة الكلاب المسعورة على شخصكم الطاهر

وانت ونحن على يقين من الرجل الذى وقف جبلا امام اعتداء الصهاينة وامام مساندة الغرب

والعملاء لهم هذا الرجل لن يؤثر فية مجموعة من الموتورين الذين لا يمثلون الشعب المصرى

الذى اتقطع خجلا وانا اقول بأنة مغلوب على امرة يقضى الساعات بحثا عن توفير الاحتياجات

الاساسية بعد ان جوعة حكام فرضوا علية تساندهم مؤسسة عسكرية مستفيدة من الوضع ومؤسسة

امنية صارت تملك وتحكم فى ذات الوقت لقد فقد الكثيرون من المصريون الامل فى المستقبل

المصيبة تكمن فى القدرة المذهلة للنظام فى تقليم كل اظافر الشعب وكل بادرة امل فى التغيير

للاحسن حتى الشارع يفتقد لقيادة واعية تقودة للتمرد بشكل مثمر

اعتذر لكم واوكد لكم ان الكثيرون مثلى فى مصر ينظرون لشخصكم الرائع بكثير من التبجيل

والاحترام وأرجوكم الا تكرهوا شعب مصر فهو يحبكم فى الله

ولله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكمت
عضو مساهم


الجنس : ذكر
العمر : 44
تاريخ الميلاد : 18/05/1972
البرج : الثور
العمل/الترفيه : موظف
مكان الاقامة : حـلـــــب
المزاج : رايق على طول
تاريخ التسجيل : 04/04/2009
عدد المساهمات : 445

مُساهمةموضوع: رد: وشهد شاهد من أهلها   الأربعاء أبريل 22, 2009 4:25 am

شكراً لك اخي reeshab
وشكراً لتعقيبك الرائع اخي سليمان المقرون بإحدى الرسائل من مصري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hekmat.own0.com
 
وشهد شاهد من أهلها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفوعة :: فوعة العلوم الإجتماعية :: صفحة الأخبار و الصحافة-
انتقل الى: