منتدى الفوعة
(`'•.¸........(` '•. ¸ * ¸.•'´)........¸.•'´)
«´¨`*´¨`الفوعة يا سميرة الصيف ´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨` أخبريني عن أصدقائي´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨`عن باحة المدرسة القديمة´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨`عـن غـروب الشمـس´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨`و مـــــوقد الشــــــــــتاء´¨`*´¨`»
(`'•.¸........(` '•. ¸ * ¸.•'´)........¸.•'´)



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جبحـثالتسجيلدخول
     الإخوة الأعزاء أعضاء و زوار منتدى الفوعة السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و أهلاً وسهلاً بكم في أسرة منتدى الفوعة        نأمل أن تجدوا ما يسركم ويفيدكم في هذا المنتدى  *  متمنين لكم أطيب وأسعد الأوقات    

     ننتظر مشاركاتكم القيمة والمفيدة وكذلك ردودكم البناءة * و نرجوا منكم الإنتباه الى ضرورة إختيار القسم المناسب للموضوع المراد إدراجه في صفحات المنتدى* مع فائق الود والإحترام   


شاطر | 
 

 إرهابي جزائري تائب: الإرهابيون يمارسون اللواط ويغتصبون ضحاياهم من الأطفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منامة



الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 18/01/2009
عدد المساهمات : 10

مُساهمةموضوع: إرهابي جزائري تائب: الإرهابيون يمارسون اللواط ويغتصبون ضحاياهم من الأطفال   الخميس فبراير 05, 2009 6:12 pm

- منقوووووووول عن موقع آفاق -
1


كشف إرهابيون تائبون سلموا أنفسهم لمصالح الأمن الجزائرية أن الجبال تحولت إلى بؤر للفساد واللواط بين الإرهابيين. وأكد أحد التائبين أن الجماعة السلفية للدعوة والقتال لجأت ما بين 2007 و 2008 إلى اختطاف الأطفال القصر من أبناء التجار ومالكي الأراضي للمطالبة بفدية تحرير، وأن الإرهابيين كانوا يغتصبون الأطفال في الجبال قبل تحريرهم مقابل مبلغ من المال.
وكشف الإرهابي التائب أن الإرهابيين اغتصبوا رعاة الأغنام في مناطق قروية وأنه شهد عملية اغتصاب تعرضت إليها عجوز في السبعين من العمر.
في نفس السياق أشارت أرقام صادرة عن الداخلية أن الجماعات الإرهابية لجأت منذ عامين إلى أسلوب الاختطاف لجمع المال بعد التضييق الشديد الذي مارسته السلطات الأمنية لقطع كل وسائل الدعم التي كانت تصل إلى الإرهابيين سواء من الداخل أو الخارج.
وكان وزير الداخلية الجزائري نور الدين يزيد زرهوني قد أعلن في وقت سابق أن الإرهابيين سلبوا مبالغ تقدر بـ 20 مليار سنتيم جزائري في 115 عملية اختطاف.
من جهتها قالت الداخلية أن الضحايا غالطوا السلطات الأمنية بشكل خطير، حيث ثبت في التحقيقات التي أجريت أن عائلات المختطفين كانت تعطي معلومات خاطئة عن عملية الاختطاف وطريقة التفاوض مع الإرهابيين والأمكنة التي كانت تسلم فيها أموال الفدية والوسيط الذي كان يقوم بعملية الاتصال.
وأضافت الداخلية أن المعلومات الخاطئة عرقلت العديد من عمل المحققين والعناصر الأمنية، في الوقت الذي أكدت فيه أن هنالك عائلات قالت الحقيقة وأنها استطاعت أن تساعد الأمن في القضاء على ترصد تحركات المجموعة الخاطفة وتحرير المختطفين واستعادة مبلغ الفدية.
وذكر مسؤول في الداخلية أنه سوف يتابع قضائيا كل الأشخاص الذين غالطوا السلطات الأمنية في المعلومات التي قدموها حتى لو كان تصرفهم ناجم عن خوفهم من الإرهابيين، في الوقت الذي ذكر المسؤول الأمني أن المختطفين يدخلون في أطار ضحايا الإرهاب وسوف يتم تعويضهم بالخصوص أولئك الذين تعرضوا للاغتصاب من الجنسين.
الإرهابيون التائبون الذين تكلموا عن اللواط في الجبال قالوا أن أمراء المجموعات المسلحة يختارون يوميا شخص من المجموعة لممارسة الجنس معه، واعترف الإرهابي التائب أنه تعرض للاغتصاب أكثر من مرة من طرف الأمير ونائبه في كتيبة كان فيها، وأن المخاوف الجديدة تكمن في احتمال اختطاف النساء واغتصابهن وقتلهن كما كان يجري في السنوات الدموية الماضية حسب صحيفة "لالجيري".

1



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سليمان أسد
عضو مساهم


الجنس : ذكر
العمل/الترفيه : ماجستير زراعة
مكان الاقامة : سورية
المزاج : متقلب ... مع الجو !!!
تاريخ التسجيل : 29/05/2008
عدد المساهمات : 717

مُساهمةموضوع: رد: إرهابي جزائري تائب: الإرهابيون يمارسون اللواط ويغتصبون ضحاياهم من الأطفال   الخميس فبراير 05, 2009 11:34 pm



لقد باعوا شرفهم و دينهم ودنياهم وآخرتهم

بثمن بخس

شكراً لك أخي المنامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جواد أمين
عضو مساهم


الجنس : ذكر
العمر : 36
تاريخ الميلاد : 31/07/1980
البرج : الاسد
العمل/الترفيه : طالب علوم دينية
المزاج : عال العال
تاريخ التسجيل : 05/12/2008
عدد المساهمات : 420

مُساهمةموضوع: رد: إرهابي جزائري تائب: الإرهابيون يمارسون اللواط ويغتصبون ضحاياهم من الأطفال   الجمعة فبراير 06, 2009 3:46 am

هاهم زنادقة زماننا
تحت أي وجه يختبئون
ونمد الظالمين مدا...
مأجور ياعزيزنا
المنامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة وأهلا بكــــــــــــــــــــــــــــــــ معنننننا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إرهابي جزائري تائب: الإرهابيون يمارسون اللواط ويغتصبون ضحاياهم من الأطفال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفوعة :: فوعة العلوم الإجتماعية :: صفحة الأخبار و الصحافة-
انتقل الى: