منتدى الفوعة
(`'•.¸........(` '•. ¸ * ¸.•'´)........¸.•'´)
«´¨`*´¨`الفوعة يا سميرة الصيف ´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨` أخبريني عن أصدقائي´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨`عن باحة المدرسة القديمة´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨`عـن غـروب الشمـس´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨`و مـــــوقد الشــــــــــتاء´¨`*´¨`»
(`'•.¸........(` '•. ¸ * ¸.•'´)........¸.•'´)



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جبحـثالتسجيلدخول
     الإخوة الأعزاء أعضاء و زوار منتدى الفوعة السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و أهلاً وسهلاً بكم في أسرة منتدى الفوعة        نأمل أن تجدوا ما يسركم ويفيدكم في هذا المنتدى  *  متمنين لكم أطيب وأسعد الأوقات    

     ننتظر مشاركاتكم القيمة والمفيدة وكذلك ردودكم البناءة * و نرجوا منكم الإنتباه الى ضرورة إختيار القسم المناسب للموضوع المراد إدراجه في صفحات المنتدى* مع فائق الود والإحترام   


شاطر | 
 

 عنجد نيالها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسمة وطنية

avatar

الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 19/09/2012
عدد المساهمات : 11

مُساهمةموضوع: عنجد نيالها   الأحد سبتمبر 30, 2012 5:02 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عماد عبد الهادي غاوي
عضو مميز
avatar

الجنس : ذكر
العمل/الترفيه : مدير مبيعات
مكان الاقامة : الشارقة
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
عدد المساهمات : 447

مُساهمةموضوع: شر البلية    الثلاثاء أكتوبر 09, 2012 4:13 pm

فعلاً صدق المثل القائل:

شر البلية ما يضحك
والله وصار إلك عز يا بياع الغاز .
وصوت الضرب على جرة الغاز صارت موسيقى الجيل الصاعد .
*
*
..........................
اللهم لا تسلّط علينا من لا يرحمنا إنك على كل شيء قدير.
اللهم اكشف هذه الغمة عن هذه الأمة بحق محمد وآل محمد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسمة وطنية

avatar

الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 19/09/2012
عدد المساهمات : 11

مُساهمةموضوع: رد: عنجد نيالها   الأربعاء أكتوبر 10, 2012 6:11 am

والله يا اخ عماد هي أحلى موسيقا حاليا والله يسترنا من الاعظم .............هههههههههههه

بالمناسبة صارت أحلى صمدية بالبيت ..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عنجد نيالها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفوعة :: فوعة العلوم الإجتماعية :: صفحة الأخبار و الصحافة-
انتقل الى: