منتدى الفوعة
(`'•.¸........(` '•. ¸ * ¸.•'´)........¸.•'´)
«´¨`*´¨`الفوعة يا سميرة الصيف ´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨` أخبريني عن أصدقائي´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨`عن باحة المدرسة القديمة´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨`عـن غـروب الشمـس´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨`و مـــــوقد الشــــــــــتاء´¨`*´¨`»
(`'•.¸........(` '•. ¸ * ¸.•'´)........¸.•'´)



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جبحـثالتسجيلدخول
     الإخوة الأعزاء أعضاء و زوار منتدى الفوعة السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و أهلاً وسهلاً بكم في أسرة منتدى الفوعة        نأمل أن تجدوا ما يسركم ويفيدكم في هذا المنتدى  *  متمنين لكم أطيب وأسعد الأوقات    

     ننتظر مشاركاتكم القيمة والمفيدة وكذلك ردودكم البناءة * و نرجوا منكم الإنتباه الى ضرورة إختيار القسم المناسب للموضوع المراد إدراجه في صفحات المنتدى* مع فائق الود والإحترام   


شاطر | 
 

 مبروك للأسرى الفلسطينيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى احمد صوفان



الجنس : ذكر
العمر : 61
تاريخ الميلاد : 04/09/1956
البرج : العذراء
العمل/الترفيه : مستثمر. الامارات العربيةالمتحدة
مكان الاقامة : إمارة عجمان
المزاج : هادئ والحمد لله
تاريخ التسجيل : 25/03/2011
عدد المساهمات : 272

مُساهمةموضوع: مبروك للأسرى الفلسطينيين   الثلاثاء مايو 15, 2012 3:29 am

[right][right]


(( مبروووك نجاح إضراب الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال :) )
[right]بالصبر ..ومساندة الأحرار وتأييدهم في كل دول العالم وخصوصا السوريون منهم .. حتى بالتضامن من خلال صفحات الفيس بوك .. وقع مساء اليوم اتفاق أحببت ان أنقل لكم أهم بنوده لمشاركتهم فرحتهم .. وان شاء الله ستغمرنا الفرحة .. بإنهاء هذا الكرب عنا ..

[right]1- إنهاء عزل كافة الأسرى المعزولين بما فيهم حسن سلامة و إبراهيم حامد و عبد الله البرغوثي ..
2- الموافقة على زيارات أهالي غزة لأبنائهم في السجون ..
3- إنهاء تطبيق ما يسمى بقانون شاليط الذي فرض بعد أسر المقاومة الجندي جلعاد شاليط ..
4- تحسن وضع الأسرى في السجون و إعادة الحياة في السجون إلى ما كانت

(Congratulations!: Heroes prisoner strike success)

The most important items of the agreement signed earlier:
1. isolate isolated all prisoners, including Hassan Salameh and Ibrahim Hamid, Abdallah Barghouti .
2. approve visits Gazans to their children in prison ...
3. terminate the application of the so-called law Shalit imposed after captured resistance soldier Gilad Shalit.
4. the improvement of the status of prisoners in prisons and prison life back to what it[/right] was
[/right][/right]

أسأل الله العلي القدير .. أن ينصر المقاومة أينما وجدت وكل مدافع عن الحق بكل دول العالم .. وان ينصر جيشنا الأبي حماة الديار .. ويحميهم من غدر الظلمة الحاقدين ..
دمتم بخير .. تقبلوا تحيتي ابو عمار صوفان ..
[/right]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السيدة فريسة محمد الاسود



الجنس : انثى
العمر : 49
تاريخ الميلاد : 01/03/1968
البرج : السمك
العمل/الترفيه : مدرسة لغة عربية
مكان الاقامة : الكويت
المزاج : نحمد الله
تاريخ التسجيل : 08/03/2012
عدد المساهمات : 63

مُساهمةموضوع: رد   الأربعاء مايو 16, 2012 2:54 am

نقول لهم الف مبروك ولكن يا اخوتي كنت متوقعا ان تفرج ولو عن جزء منهم بعد هذا الطول من المعاناة بحرب الامعاء الخاوية وستحتفظ بهم كورقة وهي ان افرجت ستفرج عنهم مريضا او في اخر عمره وعندي لو رفضوا حتى يفرج عنهم كان افضل ولكنه مع ذلك اضعف الايمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى احمد صوفان



الجنس : ذكر
العمر : 61
تاريخ الميلاد : 04/09/1956
البرج : العذراء
العمل/الترفيه : مستثمر. الامارات العربيةالمتحدة
مكان الاقامة : إمارة عجمان
المزاج : هادئ والحمد لله
تاريخ التسجيل : 25/03/2011
عدد المساهمات : 272

مُساهمةموضوع: رد: مبروك للأسرى الفلسطينيين   الجمعة مايو 25, 2012 7:27 pm

شكرا لمرورك الطيب اخت فريسة ..
بتعرفي المثل بيقول : البشكرة أحسن من العمى ..
اليوم .. تحقيقي .. مطالب .. فك أسر .. بكرى تحرير .. ان شاء الله ..
نأمل من الله ان يكشف عن بصر وبصيرة جيراننا .. ويفكوا أسرانا وتعدي الأمور على خير
قبل ما يتفاقم الأمر .. ونصل معهم لأمور لا يحمد عقباها وللطرفين ..
وأناشد الجميع من ابناء بلدي وجيراننا في معرتمصرين وبنش وادلب وحزانوا وتفتناز وكل من له يد بتفجير امس بدير الزغب .. او بقتل اولاد الدبس في الصواغية او من اطلق النار سابقا على عماد حاج موسى .. او حسين اسود يوم امس .. او من حاول منذ ايام بالهجوم على البلد من طرف رام حمدان .. ان يعودوا إلى رشدهم.. وانا شد الكبار .. خلي اولادكم يكفوا بلاهم عن اهلنا .. والله المنتقم الجبار .. لسنا قصيري حربة .. ولسنا جبناء .. وانتم تعلمون ذلك . .لكن نأخذ بكم وصية ربنا ورسولنا ومشائخنا " الجار ثم الجار " فهل راعيتم حق الجوار ؟؟؟
تقبلي تحيتي .. ابو عمار صوفان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مبروك للأسرى الفلسطينيين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفوعة :: فوعة العلوم الإجتماعية :: صفحة الأخبار و الصحافة-
انتقل الى: