منتدى الفوعة
(`'•.¸........(` '•. ¸ * ¸.•'´)........¸.•'´)
«´¨`*´¨`الفوعة يا سميرة الصيف ´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨` أخبريني عن أصدقائي´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨`عن باحة المدرسة القديمة´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨`عـن غـروب الشمـس´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨`و مـــــوقد الشــــــــــتاء´¨`*´¨`»
(`'•.¸........(` '•. ¸ * ¸.•'´)........¸.•'´)



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جبحـثالتسجيلدخول
     الإخوة الأعزاء أعضاء و زوار منتدى الفوعة السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و أهلاً وسهلاً بكم في أسرة منتدى الفوعة        نأمل أن تجدوا ما يسركم ويفيدكم في هذا المنتدى  *  متمنين لكم أطيب وأسعد الأوقات    

     ننتظر مشاركاتكم القيمة والمفيدة وكذلك ردودكم البناءة * و نرجوا منكم الإنتباه الى ضرورة إختيار القسم المناسب للموضوع المراد إدراجه في صفحات المنتدى* مع فائق الود والإحترام   


شاطر | 
 

 ليس كرمال النظام...بقلم : حسن الحسين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
د . نزار بوش
عضو مساهم
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 51
تاريخ الميلاد : 05/04/1966
البرج : الحمل
العمل/الترفيه : أستاذ جامعي في موسكو
مكان الاقامة : موسكو
المزاج : غير مستقر و رايق بآن معا
تاريخ التسجيل : 18/11/2008
عدد المساهمات : 413

مُساهمةموضوع: ليس كرمال النظام...بقلم : حسن الحسين   السبت مايو 14, 2011 4:09 pm

اخوتي وأخواتي ....

الوطن يحترق..

سورية تشتعل ثيابها الملونة بكل ألوان الطوائف..

النيران عمياء لاتميز من تبتلع مسلم أو مسيحي أودرزي أوسني أو علوي أو كردي...

النيران تتمدد وسيارة الإطفاء في مرآب النظام..

لذلك لايجب اسقاط النظام..

يجب الحفاظ على النظام ..

يجب دعم النظام..

لابهتاف النفاق: " بالروح بالدم......"

بل باهداء النظام مرآة بالمقاس الكامل ..

مرآة يرى فيها عيوبه وتشوهاته ونواقصه..

يجب مساعدة النظام على الصحوة..

النظام أدمن تصفيق مجلس الشعب له ولحوسة الجبهة الوطنية التقدمية لقفاه.. ونشيد البعثيين لطلته في المسيرات.. ورقص الطلائع لحضرته في الساحات..

تسونامي من النفاق يطوف حول قصر النظام حتى اقتنع النظام أنه "آلان ديلون سورية.."

النظام على مدى أربعين عاما يجلس في غرفة بلا شبابيك ويكتفي بالمكيف .. وهناك من يشوش له أنباء الطقس..

فاليوم ممطر

وغدأ مشمس..

وبعد غد قد يتساقط الثلج و.. و...

آن للنظام أن ينزل الى الشارع..ليرى الشمس ويتبلل بالمطر ويتجول في الأسواق ويدوخ في زحمة المواصلات..وينرفز من انقطاع الكهرباء وتشويه رغيف الخبز..ويكفر من غطرسة رجال الأمن..ومراصد باعة الأرصفة المخبرين..

من المؤسف أن يعرف الشعب النظام عبر الصور الكبيرة الملونة والمصلوبة على جدران المؤسسات الحكومية..

ومن المعيب لأمة متحضرة أن تتبرك بتمثال النظام لعشرات السنوات وتحطمه في لحظة غضب..

يجب الوقوف مع النظام لاكرمال عينيه السوداوين وقده المياس..

بل كرمال الوطن..

مازال هناك بعض الوقت ولم يضع كل شيء بعد..


ملاحظة : الكاتب حسن الحسين صديقي في العمل وقد استأذنته بنشر المقالة على صفحات المنتدى
وللجميع محبتي واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.youtube.com/watch?v=nIIFumxqZE8
hussam7ajhasan
عضو نشيط
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 40
تاريخ الميلاد : 09/03/1977
البرج : السمك
العمل/الترفيه : بالسياحة والسفر مكتب أريج الشرق مسؤل قسم السياحة
مكان الاقامة : دمشق
المزاج : طموح للافضل
تاريخ التسجيل : 28/10/2009
عدد المساهمات : 193

مُساهمةموضوع: رد: ليس كرمال النظام...بقلم : حسن الحسين   الأحد مايو 15, 2011 6:45 am

مسا الخير دكتور
أنا بس بدي أطلب منك أنك تقول لصديقك صاحب هيدا المقال أنوا يشوف القابلة يلي أجراها التلفزيون الأسرائلي مع الخائن خدام على المحطة الثانية العبرية ويشوف من يلي عما يحرق الوطن غير هو وأمثالة وأسيادة وكل الخونة يلي متلوا بس للأسف لمصلحة مين هاد الشي لمصلة الوطن أنوا يبعوا الوطن لأسرائيل ولا خايفين على أمن أسيادن في أسرائيل يتفضلوا على الوطن ويفرجونا أبداعن يلي مسمين حالن معارضة وخايفين ع الوطن وبدن أصلاح وبدون حرية وبدون ولك والله العظيم هن نفسن مو عارفين شوبدن بس هن عما يطلبوا يلي بدون ياه أسيادن ولو فيون خير لبلدن بالأساس ما تركوه وصار وقت أنن ينزعوا كل الأقنعة الزيفة عن وجوههم الفبيحة ويعلنوا عن نواباهم الخبيثة بكل وضوع بس بحنا بنحب نبشروا لصديقك وأسياده وكل يلي عما يأيد كلاموا الفاضي هاد أنوا سوريا راح تبقى منيعة وقوية وصامدة في وجة أي مؤامرة خارجية مصنوعة بأيدي أجنبية ويهودية وبعض الخونة ممن يحملون الجنسية السورية وسوريا بريئه منهم جميعآ
وإذا كان هتافنا
بالروح ............بالدم ..............بفديك ............يابشار
هو بأعتقادهم أنه نفاق فبشر صديقك انوا في 23 مليون مواطن سوري حر وشريف عما يهتفوا
بالروح .....بالدم .....نفديك ......يابشار
حما الله سوريا من كل مكره وحما الله أهل سوريا وحما الله قائد سوريا الدكتور بشار الأسد

syria syria syria
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hussam7ajhasan@hotmail.com
noor alzahra
عضو نشيط
avatar

الجنس : انثى
العمر : 34
تاريخ الميلاد : 29/07/1983
البرج : الاسد
العمل/الترفيه : مدرسة
تاريخ التسجيل : 29/07/2010
عدد المساهمات : 108

مُساهمةموضوع: رد: ليس كرمال النظام...بقلم : حسن الحسين   الأحد مايو 15, 2011 5:29 pm

أخي العزيز والكبير الدكتور نزار تحية لك ولصديقك المحترم
اريد ان اسالك بعض الاسئلة ارجو الرد عليها:
*اريد ان اسالك منذ متى لم تزر سورية انت وصديقك
*اريد ن اسالك الم تشاهد كل التغير في سورية منذ العشر سنوات الاخيرة رغم الفساد المستشري
*اريد ان اسالك هل تعلم كيفففففففففففففف تعيش جميع الطوائف والقوميات وتمارس معتقداتها وطقوسها دون ان يؤثر عليها شيء
*اريد ان اسالك كيف تنظرون من اماكنكم البعيدة دون شعوركم بالناس الموجودين في ارض الوطن **ولا على راي المثل إل مو من جيبك كتر منو**
**اخي العزيز اتركوا الشعب في الداخل يقرر ماذا يريد فهو اعلم بمصلحته
دكتور: بقعة صغيرة من النفط في المحيط قد تعكر جزء منه ولكن لن تؤثر عليه
فلماذا نريد ان نصادر راي 21مليون سوري من اجل***3***مليون لن اقول كلهم تابعين وماجورين للخارج
اخي نزار تقبل راي ومروري نور الزهراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف فاعور

avatar

الجنس : ذكر
العمر : 31
تاريخ الميلاد : 23/07/1986
البرج : الاسد
العمل/الترفيه : الرياضة
مكان الاقامة : السيدة زينب
المزاج : عال العال
تاريخ التسجيل : 24/01/2009
عدد المساهمات : 85

مُساهمةموضوع: رد: ليس كرمال النظام...بقلم : حسن الحسين   الإثنين مايو 16, 2011 3:10 am

هلق صاحبك حسن الحسين ماشاف المخربين لما هجموا على القطع العسكرية والامنية وماشافهم لما حرقوا املاكنا ( مؤسسات الدولة)وماشاف عمليات القنص وماشاف الاعترفات تبع المخربين وماشاف الاصلاحات يلي صارت وماشاف حوار الرئيس مع الوفود وماشاف القرارات يلي لزلت وماشاف الرأي العام ببشار الاسد بدي قلك انو المتنبئة ليلى عبد اللطيف قالت 2011 سوف يكون بشار الاسد رجل التاريخ لانه سيكون هو جمال عبد الناصر الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/yosefalasd
حيدر الشيخ
عضو مميز


الجنس : ذكر
العمر : 27
تاريخ الميلاد : 02/08/1990
البرج : الاسد
العمل/الترفيه : مدير مقهى انترنيت
مكان الاقامة : دمشق السيدة زينب
المزاج : مفيّش
تاريخ التسجيل : 29/10/2008
عدد المساهمات : 504

مُساهمةموضوع: رد: ليس كرمال النظام...بقلم : حسن الحسين   الخميس مايو 19, 2011 8:05 am

تحيتي لك دكتور نزار ولصديقك
بداية نحن كلنا مع الاصلاح ومعارضين للاخطاء

لكن ( لو كان الرئيس نبيا مرسلا من الله لوضعوا فيه العيوب والاخطاء)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anas bakeer



الجنس : ذكر
العمر : 37
تاريخ الميلاد : 02/02/1980
البرج : الدلو
العمل/الترفيه : هيئة الطاقة الذرية
مكان الاقامة : دمشق
المزاج : كل شي ماشي
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
عدد المساهمات : 8

مُساهمةموضوع: رد: ليس كرمال النظام...بقلم : حسن الحسين   السبت مايو 21, 2011 7:26 pm

نحترم وجهات النظر للجميعاً ولكن بالروح والدم نفديك سوريا بشار الاسد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لاعب موهوب

avatar

الجنس : ذكر
العمر : 25
تاريخ الميلاد : 11/03/1992
البرج : السمك
مكان الاقامة : سوريا بنش
المزاج : كويس
تاريخ التسجيل : 19/01/2011
عدد المساهمات : 28

مُساهمةموضوع: رد: ليس كرمال النظام...بقلم : حسن الحسين   الأحد مايو 22, 2011 2:12 am

الله محيك اخ نزار وهاد رأيك نحنا منحترمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليس كرمال النظام...بقلم : حسن الحسين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفوعة :: فوعة العلوم الإجتماعية :: صفحة الأخبار و الصحافة-
انتقل الى: