منتدى الفوعة
(`'•.¸........(` '•. ¸ * ¸.•'´)........¸.•'´)
«´¨`*´¨`الفوعة يا سميرة الصيف ´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨` أخبريني عن أصدقائي´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨`عن باحة المدرسة القديمة´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨`عـن غـروب الشمـس´¨`*´¨`»
«´¨`*´¨`و مـــــوقد الشــــــــــتاء´¨`*´¨`»
(`'•.¸........(` '•. ¸ * ¸.•'´)........¸.•'´)



 
الرئيسيةالبوابة*س .و .جبحـثالتسجيلدخول
     الإخوة الأعزاء أعضاء و زوار منتدى الفوعة السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و أهلاً وسهلاً بكم في أسرة منتدى الفوعة        نأمل أن تجدوا ما يسركم ويفيدكم في هذا المنتدى  *  متمنين لكم أطيب وأسعد الأوقات    

     ننتظر مشاركاتكم القيمة والمفيدة وكذلك ردودكم البناءة * و نرجوا منكم الإنتباه الى ضرورة إختيار القسم المناسب للموضوع المراد إدراجه في صفحات المنتدى* مع فائق الود والإحترام   


شاطر | 
 

 مخطط (رأي صريح)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HUSSEIN_999



الجنس : ذكر
العمر : 29
تاريخ الميلاد : 14/01/1988
البرج : الجدي
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
عدد المساهمات : 33

مُساهمةموضوع: مخطط (رأي صريح)   الخميس أبريل 14, 2011 7:59 am

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أسأل نفسك السؤال التالي:
ما سبب تحرك الشعوب ضد حكوماتها أو رؤسائها؟
فتجيب بسبب الفقر -الأوضاع المعيشية السيئة-تلاشي فرص العمل-البطالة- .....................ألخ وتطالب الشعوب جميعها بها عن طريق(حركة إصلاحية).
بالنسبة الى سوريا:يوجد أخطاء في النظام الحكومي شيئ صحيح
بالتأكيد وخرجت مظاهرات تريد الإصلاح وتطالب بالإصلاح
فبادر الرئيس الأسد وأصدر قرارات كـ(تغير الحكومة-تجنيس الأكراد-زيادة الرواتب-وقال الأسد: ويوجد المزيد....).
المخطط الإصلاحي المجهز لسوريا من قبل أمريكا كـ(سعد الحريري - بندر بن سلطان-خدام ........إلخ) هو:
1- رصد (2مليار دولار)لإيجاد ناس معارضة تقبض النقود و تنفذ المطلوب.
2-سلب (الأمن والآمان) من عقول السوريين عن طريق إطلاق الرصاص على الناس مثل ما حدث في بانياس كقتل عناصر الجيش دون ذنب وقتل الناس في درعا.......إلخ .
3-حرب الميديا(الصوت والصورة) وذلك بإشاعة الأخبار الكاذبة عن طريق بعض القنوات المعروفة.
4-استخدام سلاح القتل المعروف(سني-شيعي-مسيحي-درزي....إلخ).
5-ذهب سعد الحريري الى تركيا وقال لها إن بشار الأسد سيسقط في (1 نيسان) فكوني جاهزة لتكوني في خندقنا.
6-أمريكا قالت لتركيا إذا لم تقفي ضد النظام في سوريا فإن النظام سيسقط لا محال فستنهاري يا تركيا بعده فوراً.
7-هددت أمريكا رئيس (قطر-السعودية) إن لم تدخل الى البحرين وتنفذ المطلوب فسوف يقلب النظام عليكما كما حدث مع غيركم.

خلاصة:
1-رسالة لـ (سعد الحريري و أعوانه) لماذا لا ترصد هذا المبلغ لتحرير فلسطين ألا تكون بذلك قد تحقق انتصار للعرب ليحبوك.
2-(سوريا الله حاميها) لن تسطيعوا تخريبها طالما أن شعبها مؤمن وواعي لما يحدث.
قال الرسول الأكرم صلى الله عليه وعلى آله وعلى أصحابه المنتجبين: لا أذكر النص بالضبط ولكن بمعنى (أن بلاد الشام عمود أمتكم يا عرب فإن إنكسر فلا خير في هذه الأمة) .
3-بالنسبه الى السلاح (سني-شيعي-مسيحي-درزي....إلخ) فإن استخدامه في سوريا لا ينفعهم أبداً لأن شعبها يؤمن بكل الناس دون تفرقة فهذا هو سبب قوتها وآمنها.
ملاحظة:
عندما أتعرف على شخص لا أحب أن يسألني سؤالين:
1-من أين أنت؟
2- شو هو دينك؟
سوريا الله حاميها
ورحمة الله على جميع الشهداء من الجيش و الشعب وربنا يحمي شعب سوريا وآمن سوريا ويدوم علينا نعمة الآمان يا رب.
ســــــــــــــلامي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جلنار

avatar

الجنس : انثى
العمر : 28
تاريخ الميلاد : 24/11/1988
البرج : القوس
العمل/الترفيه : طالبة ماجستير
مكان الاقامة : دمشق
تاريخ التسجيل : 26/08/2010
عدد المساهمات : 18

مُساهمةموضوع: رد: مخطط (رأي صريح)   الإثنين أبريل 18, 2011 3:38 am

السلام عليكم ورحمة الله

ما في حدا بيقدر يزايد على سوريا بالمقاومة سوريا قدمت نظام وشعب أكتر بكتير من أي حدا .. إيران والمقاومة بلبنان شوكة بحلق إسرائيل
من إبمت بسوريا منحكي سني وشيعي? .. ياريت السعودية تقدم ربع يلي عم تقدمه إيران للمقاومة بلبنان وفلسطين ياريت الأسلحة يلي عم تصرفها ع السلاح لتستخدمه بالبحرين تعطي ربعه لحماس بس ياخسارة
عنجد شي بيزعل ما بتصور في حدا بالعالم بيمشي عكس مصالحه متل العرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جيمس بوند



الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 16/04/2011
عدد المساهمات : 11

مُساهمةموضوع: رد: مخطط (رأي صريح)   الإثنين أبريل 18, 2011 3:48 pm

شكراً لك أخت جلنار على ما تقدمت به، و أقول لك إن الشعب السوري بكافة أطيافه شعب مقاوم لكل أنواع الظلم و الاحتلال و هو شعب له تاريخ طويل في كفاحه و نضاله ضد المستعمر قديمه و حديثه و إن لم يكن الشعب هو المقاوم فلا يستطيع النظام لوحده أن يقاوم.

ملاحظة: أتمنى من الإدارة عدم حذف المشارك احتراما لأساسيات الحوار في تقبّل الرأي و الرأي الآخر.

أخي الكريم:

نحن في هذا المنتدى الشبابي ندعو للوحدة والاخاء ولا نقبل من أي شخص كان أن يجعل من هذا المنتدى منبرا لآرائه الشخصية خاصة في ظل هذه الظروف الراهنة، ونعتبر أن الوطن أهم من الجميع وما حصل في العراق لهو خير برهان وعبرة لكل عاقل لبيب
في النهاية:
نحن الى الآن لا نعرف من أنت ؟ والملاحظ أنه منذ دخولك بدأت بإثارة هذه المواضيع التحريضية !!
نرجو منك أخي الكريم أن تعرف بأن المنتدى ليس ساحة للصراع بل هو لتعرف الأعضاء على بعضهم البعض
وإن كانت لديك وجهات نظر أخرى فبإمكانك التعبير عنها في غير هذا المنتدى

الادارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
noor alzahra
عضو نشيط
avatar

الجنس : انثى
العمر : 33
تاريخ الميلاد : 29/07/1983
البرج : الاسد
العمل/الترفيه : مدرسة
تاريخ التسجيل : 29/07/2010
عدد المساهمات : 108

مُساهمةموضوع: رد: مخطط (رأي صريح)   الإثنين أبريل 18, 2011 5:19 pm

جمس بوند متل ما بقول المنتل المكتوب مبين من العنوان اذا كان طريقتك للحور متل الجزيرة و العبرية فبتاكيد موقعك ليس في منتدانا
نحن موجودين في سورية منذ نشاتها وتعرضنا لكثير من الضغوط وساقول لك الرياح العاصفة ممكن ان تجعل السنديانة تنحني و لكنا لا تقتلع وتعود لتنتصب مرة اخرى اقوى وامتن
وسوري لن يؤثر عليها امثالك فرجاء عد الى عقلك اذا كنت سوري لان سوريا ستبقى لنا جميعا
(((وهيهات منا الذلة))
نور الزهراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو النور
عضو مساهم


تاريخ التسجيل : 08/06/2008
عدد المساهمات : 183

مُساهمةموضوع: رد: مخطط (رأي صريح)   الإثنين أبريل 18, 2011 5:31 pm


السيد جيمس بوند مرحبا بك

نودّ أن تكف عن كتابة هذه المواضيع التى تؤجج من جديد نيران الفتنة التى نحاول إخمادها بوعينا و فكرنا و وحدتنا وتكاتفنا فنحن حريصين على تلاحم أبناء هذا الوطن مع بعضهم البعض ، فالحمد لله لقد كشف الغطاء عن رؤوس ورموز الفتنة التى عشن آلامها و أحزانها خلال الايام الماضية في هذا البلد الآمن وبفضل الله فهمنا كافة المخططات و المؤامرات الأجنبية وبعض الأيدى العربية التى امتدت و وجّهت حميم نبالها الحاقدة والسامة نحو شعوب هذه المنطقة لإضعافها وتفكيكها وهذا ما يؤسفنا ، ففعملوا ما بوسعهم لإنجاح هذه المخططات من خلال اثارة الفتن و تسليح بعض المجموعات بالأموال و كافة انواع الأسلحة لهدر و إسالة الدماء خلال المظاهرات السلمية ذات المطالب الشرعية و المحقة و لم يكتفوا بهذا المقدار بل قاموا بتوجيه حملة اعلامية عنيفة على سوريا من خلال بعض القنوات الاعلامية التي تدعي بأنها عربية وهذا بزعمهم أنه تطبيق للمثل الشعبي على أرض الواقع (ضربني وبكى سبأني واشتكى) و لكن باءت مخططاتهم بالفشل و خصوصا بعد الخطاب الثاني لقائد هذا البلد سيادة الرئيس الدكتور بشار حافظ الأسد .

فبلدنا الأن يعيش مرحلة تاريخية و قفزة نوعية و هامة في حياته فلقد تحركت عجلة الإصلاحات التى تكلم عنها سيادة الرئيس وإنشاء الله خلال الايام القليلة القادمة سنثبت للجميع بأن اللعب في مثل هذه الأوراق مرة ثانية و الاصطياد في المياه العكرة لا ينفع في هذا البلد لأنه محمي و مصان من قبل الله .


وختاماً لحديثي لا أستطيع إلا أن أترحم على أروح شهدائنا الذين سقطوا خلال المواجهات الأخيرة و أتمنى من الله أن يساعد الحكومة الجديدة على تطبيق أهم ما ورد في الحزمة الجديدة والكبيرة من الاصلاحات بأسرع وقت ممكن لكي نقطع كل يد ستمتد على سوريا و أسأل الله أن يكون الشعب السوري مثل يقتدى به في الوعي و الوحدة الوطنية .


و أردد الكلمات و الهتافات التى سمعتها كثيراً من حناجر المتظاهرين الذين احتشدوا في كافة الطرق والشوارع و الساحات في المحافظات السورية تأيداً للرئيس بشار الأسد فلقد هتف الصغير و الكبير:

الله سوريا بشار وبس
سوريا الله حاميه
ا

وهذا إن دل على شيئ فيدل على وعي هذا الشعب وفهمه للماضي و الحاضر وثباته و صموده في وجه الاستعمار الجائر الذي يصول و يجول في المنطقة العربية و لتبقى سورية الحصن المنيع و الداعمة و المساندة للمقاومة في لبنان و فلسطين و شوكة في حلق اسرائيل و امريكا
.


syria
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جيمس بوند



الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 16/04/2011
عدد المساهمات : 11

مُساهمةموضوع: رد: مخطط (رأي صريح)   الإثنين أبريل 18, 2011 7:25 pm

سيد جيمس:

نحن بغنى عن كل هذه المواضيع التي تطرحها في هذا المنتدى الشبابي وكما قلنا لك للمرة الثانية والأخيرة :

هذا المنتدى هو للإلفة ولتعرف الأعضاء على بعضهم البعض

إذا أردت أن تكتب عن هذه المواضيع ، نرجوا منك أن تكتبها في غير هذا المنتدى

الادارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hussam7ajhasan
عضو نشيط
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 40
تاريخ الميلاد : 09/03/1977
البرج : السمك
العمل/الترفيه : بالسياحة والسفر مكتب أريج الشرق مسؤل قسم السياحة
مكان الاقامة : دمشق
المزاج : طموح للافضل
تاريخ التسجيل : 28/10/2009
عدد المساهمات : 193

مُساهمةموضوع: رد: مخطط (رأي صريح)   الإثنين أبريل 18, 2011 8:10 pm



جميس بوند
الأسم بيكفي حتى نعرف مين أنت أنا أحترامآ وتقديرآ مني لهذا المنتدى وللأخوتي جميعآ في هذا المنتدى بس بدي اسئل شو سعرك بهذه الأيام كم دولار وفهمك كفاية
الله ...........وسوريا .............وبشار...............وبس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hussam7ajhasan@hotmail.com
جيمس بوند



الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 16/04/2011
عدد المساهمات : 11

مُساهمةموضوع: رد: مخطط (رأي صريح)   الإثنين أبريل 18, 2011 8:13 pm

إلى متى سنبقى هكذا؟ إلى متى سيتم مصادرة الرأي الآخر؟ ارجو من الإدارة أن تشرح لي وجه الإساءة في مشاركتي السابقة. يا جماعة وين الغلط فيما قلته؟ و لماذا لا يتم حذف المشاركات التي تردّ عليّ يعني شو ما عندي حق الردّ أم تخافون؟ هل تعلمون أن سبب ما وصلت إليه الأمور في سوريا هو قمع الرأي الآخر. و ها أنتم تقمعون الرأي الآخر. أتحدى إن كانت مشاركتي بها إساءة إلى أي عضو.

الأجنبي : جيمس

بناء على رغبتك سنرد عليك ردا موضوعيا ولآخر مررررررررررة :

1- طلبنا منك أن تعرفنا بنفسك ( لأننا لا نتعامل مع أشباح ) فلم تفعل !!
2- قلنا لك أن المنتدى شبابي ويعنى بالمحبة وتعرف الشباب على بعضهم ولا نريد كتابات تحريضية : لم تقتنع !!
3- طلبنا منك أن تنظر الى النصف المليء من الكوب : فلم تفعل !!
4- طلبنا منك أن لا تكتب هذه المغالطات هنا : فلم تلتزم !!

علما أننا حذفنا ردود بعض الأعضاء التي تسيء لك شخصيا

فــي النهايــة :

لا مكان للغرباء بيننا

ونطلـب منــك الخـروج من المنتــدى لوحــدك

الادارة


عدل سابقا من قبل جيمس بوند في الإثنين أبريل 18, 2011 8:39 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حيدر الشيخ
عضو مميز


الجنس : ذكر
العمر : 26
تاريخ الميلاد : 02/08/1990
البرج : الاسد
العمل/الترفيه : مدير مقهى انترنيت
مكان الاقامة : دمشق السيدة زينب
المزاج : مفيّش
تاريخ التسجيل : 29/10/2008
عدد المساهمات : 504

مُساهمةموضوع: رد: مخطط (رأي صريح)   الثلاثاء أبريل 19, 2011 7:31 am

الله وسوريا وبشار وبس

بالروح بالدم نفديك يا بشار


يسقط بندر وسعد الحريري والملك عبد الله ( السعودي) وتسقط امريكا واسرائيل

ويسقط واكثر الساقطين هما الاول عدنان العرعور اللي بعتك لعنا طبعا والثاني يوسف القرضاوي الذي يلعبون به كيفما شاءووا

يحيا حزب الله وتحيا ايران





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HUSSEIN_999



الجنس : ذكر
العمر : 29
تاريخ الميلاد : 14/01/1988
البرج : الجدي
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
عدد المساهمات : 33

مُساهمةموضوع: رد: مخطط (رأي صريح)   الثلاثاء أبريل 19, 2011 8:23 am

السلام
أشكر جميع الأعضاء على وعيهم الواضح .
وفعلاً أمريكا غرقت في العراق و لجأت الى هكذا مخططات في الوطن العربي بالتعاون مع بعض العرب ضعاف النفوس وشيوخ الفتنة "يلي طولوا لحاهم وباعوها بالدولار"
لأنها أرخص بالنسبة إليها مادياً و لا تخسر أي حندي أمريكي واعتمدت المتل القائل (فرق تسود) يعني بداااااا تتفرج على العرب عم يقتلوا بعضهم من بعيد وكأنها مالها علاقة وهي بتجي آخر شي وبتنصب حالها علينا بدون تعب.
بس يا أمريكا روحي لعبي غيرها إنتي وشبيحتك ســوريا صمدت في أصعب من هذه الظروف وستنتصر وستبقى مع المقاومة
...................................................سلامي.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جيمس بوند



الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 16/04/2011
عدد المساهمات : 11

مُساهمةموضوع: رد: مخطط (رأي صريح)   الثلاثاء أبريل 19, 2011 7:04 pm

و أنا أقول معكم يسقط الخونة و يسقط خدّام و يسقط كل مندس و يسقط كل من يقتل سورياً بريئاً و يسقط كل مرتشي و يسقط كل فاسد و يسقط كل من يسكت عن الخطأ أو يتستر عليه و تسقط الشبيحة التي تقتل المتظاهرين و تروّع السكان و تسرق منازلهم و تهرب السلاح و تسرق ثروات الوطن.بالنسبة للأخ حسين أنا أقدّر مشاركاتك و أقدّر احترامك للرأي الآخر و كلنا في سوريا نكره أمريكا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمال فاعور

avatar

الجنس : ذكر
العمر : 32
تاريخ الميلاد : 24/07/1985
البرج : الاسد
العمل/الترفيه : مدرس معلوماتية
مكان الاقامة : الفوعة
تاريخ التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 7

مُساهمةموضوع: رد: مخطط (رأي صريح)   الإثنين أبريل 25, 2011 7:52 am

الله سورية بشار وبس
الفتنة أشد من القتل فكل من يخرج في هذه المظاهرات التي تطلب الحرية هي لتعذيذ الفتنة في هذا البلد الأمن وخاصة بعد الإصلاحات التي أصدرها السيد الرئيس أطال الله في عمره
فكل من يخرج في هذه المظاهرات هو مدسوس أو متقاضي الأموال من بعض المخربين مثل بندر الكلب ؟؟عفواً الكلب أوفى من بندر هلق بيزعل مننا الكلب.
أو الحريري السعودي طبعاً فهمتوا قصدي شو يعني سعودي.
وباالنهاية سورية سوف تنتصر وسوف تقوى أكثر مما كانت عليه بإرادة الشعب السوري وبقوة قائدها الدكتور الرئيس بشار حافظ الأسد
وبالروح بالدم نفديك يابشار ياقائد الوطن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مخطط (رأي صريح)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفوعة :: فوعة العلوم الإجتماعية :: صفحة الأخبار و الصحافة-
انتقل الى: